نائب يرفع دعوى قضائية على رئيس جامعة البصرة ثامر الحمداني بعد تقديم اساتذة جامعين ملفات تتعلق بتجاوز رئيس الجامعة

 

جريدة صوت البصرة الالكترونية 

كشف النائب عن محافظة البصرة عدي عواد عن رفع دعوى قضائية على رئيس جامعة البصرة ثامر الحمداني ، مشيراً الى انه يمتلك ملفات خطيرة تتعلق بتجاوز رئيس الجامعة على بعض الكوادر التدريسية ، مبيناً الى انه على ثقة كاملة بالقضاء العراقي ويحترم دوره في احقاق الحق في متابعة موضوع التجاوز على الاساتذة الجامعيين من قبل رئيس الجامعة .

 

 

 

وقال " عواد في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي ان الشكوى قدمت اليوم الى قاضي محكمة تحقيق النزاهة في البصرة ، مشيراً الى ان مجموعة من اساتذة جامعة البصرة حضروا الى المكتب مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس الجامعة ثامر الحمداني ومن تثبت ادانته بالتجاوز على التدريسيين  .

 

 

وبين " عواد ان بعض اساتذة جامعة البصرة  قدموا ملفات عديدة تتعلق بتجاوز رئيس الجامعة عليهم ، مؤكداً انه سيتابع الموضوع مع القضاء العراقي لاتخاذ الاجراءات القانونية بخصوص الملفات المقدمة، لافتاً الى انه على ثقة كبيرة بالقضاء العراقي ، محذراً مختلف الجهات من التدخل بعمل القضاء في حال اتخاذ قرارات تتعلق بالموضوع  .

 

ودعا" عواد كافة ابناء المحافظة الى مراجعة المكتب لتقديم اي شكوى تتعلق باي تجاوز من قبل اي دائرة لا تطبق القانون ولا تعمل على حل مشاكل المواطنين .