جريدة صوت البصرة 

 

تمكن جهاز الأمن الوطني في البصرة  بالتعاون مع شرطة الدير والأدلة الجنائية  من ضبط مخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية  تابع إلى محل تجاري في ناحية الدير  حيث ضبط كمية كبيرة من الدجاج والأسماك واللحوم الحمراء  منتهية الصلاحية كان يروم بيعها في المحل  وتم إلقاء القبض على صاحب المخزن وسلم إلى مركز شرطة الدير مع المضبوطات.

 

جريدة صوت البصرة  

تمكن جهاز الأمن الوطني في البصرة  القسم الاقتصادي و  بالتعاون مع دائرة صحة البصرة  قسم التفتيش من إغلاق صيدلية ومختبر طبي .

وقال " مصدر امني في الامن الوطني  تم غلق صيدلية في منطقة الخربطلية وذلك لمخالفتها القوانين حيث وجد شخص غير مؤهل  لممارسة مهنة الصيدلاني كما تم غلق مختبر طبي وهمي في منطقة الجنينة  لا يمتلك أي ورقة رسمية لفتح المختبر .

جريدة صوت البصرة

قام  جهاز الأمن الوطني في محافظة البصرة قسم الأمن الاقتصادي بالاشتراك مع دائرة صحة البصرة قسم التفتيش بإغلاق أحد المذاخر الطبية في  وسط محافظة البصرة لوجود أدوية منتهية الصلاحية فية كما قامت مفرزة تابعة إلى الأمن الاقتصادي وبمرافقة قسم الوقاية الصحية بضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية واتلافها   تقدر بي واحد طن في جولة تفتيشية في منطقة الجمعيات

 

 

جريدة صوت البصرة الالكترونية 

تمكنجهازالأمنالوطنيفيالبصرة  القسمالاقتصاديو  بالتعاونمعدائرةصحةالبصرة  قسمالتفتيش منإغلاقصيدليةومختبرطبي .

 

وقال " مصدرامنيفيالامنالوطنيلميذكراسمهتم   تمغلقصيدليةفيمنطقةالخربطليةوذلكلمخالفتهاالقوانينحيثوجدشخصغيرمؤهل  لممارسةمهنةالصيدلة .

 

 

وكشفالمصدرفيالوقتنفسه  عنغلقمختبرطبيوهميفيمنطقةالجنينة  لايمتلكأيورقةرسميةلفتحالمختبر 

 

 

جريدة صوت البصرة 

▪أعتبرت النائب "الحامدي" عن كتلة بدر النيابية "القرار الذي أتخذه رئيس الولايات المتحدة الامريكية بأعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني و نقل السفارة الامريكية الى القدس هو خرق للمواثيق الدولية  وتجاوز على حقوق الشعب الفلسطيني خاصة والعربي والاسلامي عامة وتعدي على الهوية الاسلامية للقدس الشريف.

 

▪مشيرا "أنه يجب على المجتمع الدولي والعربي والاسلامي ان يوقف هذا القرار الخطير ويجب  أدانه مثل هذا الأجراء  التعسفي بحق ديننا الاسلامي والتعدي على القدس وقيمتها العقائدية والدينية لدينا.وردع عنصرية الكيان الصهيوني المحتل.

 

▪مطالبة المقاومة الفلسطينيةوبكافة فصائلها ان تعلن غضبها واستنكارها لهذا القرار الجائر  بأعتبار القدس عاصمة لأسرائيل.مشيرا انه يجب الوقوف بوجه المحتل الصهيوني بحزم لكي تبقى القدس اسلامية كونها  قبلة المسلمين الاولى.

▪مبينا&" ان هذه مؤامرة هي امتدادا لداعش الذي دحر الى الأبد بجهود وتضحيات ابنا الشعب العراقي الغيور على بلده .

 

▪داعية&" الشعب الفلسطيني والاسلامي بالتصدي وببسالة لهذا المشروع مثل ما تصدى العراقيون الابطال للدواعش.