جريدة صوت البصرة:متابعات محمد العيداني 

استقبل النائب عن كتلة الأحرار عدي عواد في مكتبه عددا من شيوخ ووجهاء العشائر في محافظة البصرة للاستماع إلى شكاواهم وطرحهم لعدد من القضايا التي تخص الواقع الخدمي الذي له مساس بحياة المواطن اليومية.

 وطالب احد وجهاء العشائر في المحافظة رائد الفريجي بضرورة حل مشكلة ملوحة المياه وملف التعيينات في المحافظة. معتبرا أن اغلب العوائل أجهدها الفقر والفاقة لعدم توفر تعيينات لأرباب الأسر البصرية. وأن الوعود التي أطلقها المرشحون فبل الانتخابات عليهم تطبيق هذه الوعود على الأرض.

وقال عواد خلال استقباله وفدا من وجهاء العشائر في مكتبه إن الوضع الخدمي أساس نجاح عمل الحكومات المحلية والمركزية ؛ فان المرشحين إن يوفوا بوعودهم التي أطلقوها لناخبيهم وذلك بتوفير الخدمات وتحسين الواقع الاقتصادي والاجتماعي وضرورة تقديم مشروع وطني يسهم في توفير الخدمات للمواطنين وهذا ينم عن حسن نية الأعضاء الجدد في الحكومات المحلية.

ونوه عواد إلى بوجود محسوبية في ملف التعيينات وغياب توزيع العدالة بين المواطنين لافتا الى ان الأمر لا يخلو من فساد في اغلب الدوائر ومؤسسات الدولة.

ودعا عواد المسؤولين الجدد الى القضاء على الفساد الإداري والمالي من خلال إخلاصهم بالعمل واستجابتهم لمطالب الناس المحرومة للتأكيد على صدق النوايا التي يتطلعون لها.

وأعرب الوفد العشائري عن شكره للنائب واستقباله لهم بسعة صدر مؤكدين انه ممثل لأبناء جلدته من خلال فتح مكتبه في البصرة لاستقبال طلبات المواطنين وحل مشاكلهم ومتابعتها