جريدة صوت البصرة:محمد العيداني

 

عقد النائب عن كتلة الاحرار عدي عواد ندوة جماهيرية في حي المهندسين بمنطقة القبلة غرب البصرة لبحث المشاكل التي يعاني منها ابناء المنطقة من فقدان الخدمات وانقطاع التيار الكهربائي بشكل عشوائي واستماعه الى شكاوى ابناء المنطقة بحضور جماهيري مباشر .

  

وقال" عواد  لجريدة صوت البصرة الالكتروينة خلال حضور الندوة التي حضرها عدد من مختاري المنطقة والمجلس البلدي فيها وعدد من وجهاء المنطقة فضلا عن حضور المواطنين الذين طرحوا مشاكل تتعلق بقطاع البلدية والمجاري والصحة والكهرباء .

  

واضاف"عواد بعد تسجيل المشاكل والملاحظات التي طرحها الحاضرون في الندوة وقام النائب عدي عقب الندوة بإجراء اتصالاته مع الجهات ذات العلاقة للوقوف على حل المشاكل وبالتنسيق مع دائرة كهرباء البصرة تم اجراء كشف فني بعد استحصال الموافقات الرسمية وتم نصب اعمدة ومد قابلو بطول 1000 متر وتخصيص محطة 11 ميغا واط  لكثافة السكان في المنطقه.

  

وتابع"قمنا  بمخاطبة مديرية مجاري البصرة وحثهم على جلب الاليات لسحب المياه الثقيلة لاهاء مشكلة انسداد المجاري في المنطقة ذلك كما وجه القسم البلدي في المنطقة الى رفع النفايات بشكل يومي معتبرا ذلك جزء من ثقافة المجتمع والقيام بمسؤولياتهم اليومية .

  

وأعرب اهالي حي المهندسين ومنطقة القبلة ووجهائها عن شكرهم للنائب وتحمله المسؤولية واستجابته لأبناء بلدته متمنين على كل مسؤول ان يخطوا بتلك الخطوات خدمة للصالح العام .