جريدة صوت البصرة:خاص

 

 

قدم  قائد عمليات البصرة الفريق الركن عبدالامير اللامي تعازي القوات الامنية في محافظة البصرة بأستشهاد القاضي  محمد عودة كاظم التميمي الذي اغتيل في عملية اجرامية غادرة صباح يوم 1\9\2012 .

 

 جاء ذلك  خلال الاجتماع الذي عقد في رئاسة محكمة استئناف البصرة الاتحادية وحضره السيد مدير شرطة البصرة والسيد علي غانم المالكي رئيس اللجنة الامنية في محافظة البصرة والسيد قائد الفرقة 14 والسيد المستشار الامني لمحافظ البصرة وعدد من كبار الضباط والمسؤولين ,

 

وقدم المجتمعون تعازيهم للاسرة القضائية بأستشهاد القاضي محمد عودة التميمي , المتحدث الاعلامي في رئاسة محكمة استئناف البصرة الاتحادية القاضي جاسم محمد الموسوي اكد انه  في بداية الاجتماع اشار السيد رئيس محكمة استئناف البصرة الاتحادية القاضي عبدالرزاق عباس الى السيرة العطر للفقيد ونزاههته وتفانيه طيلة خدمته القضائية وان فقده يعد خسارة كبيرة للاسرة القضائية ولذويه ومحبيه وان استشهاده بهذه الطريقة البشعة هو استهداف لكل القضاة في المحافظة منوها على اتخاذ تدابير فعالة لتعزيز الحماية الشخصية للقضاة .

 

وفي ذات السياق" اشار السيد قائد عمليات البصرة على ضرورة ان يمارس القاضي عمله بامن واطمئنان واستعداد الاجهزة الامنية المتواجدة في البصرة على العمل على الحفاظ على امنهم وامن اماكن عملهم وتواجدهم .

 

من جهته قال رئيس اللجنة الامنية في محافظة البصرة قدم تعازي مجلس المحافظة والادارة المحليه فيها بالحادث الاليم وقدم عدد من التوصيات سيعرضها على مجلس المحافظة تسهم في حماية وتعزيز امن القضاة .. وقدم السيد مدير شرطة البصرة وقائد الفرقة 14 وعدد من الضباط والمسؤولين تعازيهم في كلماتهم متمنين للشهيد الرحمة ولذويه واحبائه الصبر والسلوان .