متابعة وتصوير : محمد ألعيداني

أطلق لواء البصرة الأول لسرايا السلام حملة تنظيف شوارع المحافظة تحت شعار ( للشعب خادم ) تنفيذا لأوامر السيد مقتدى الصدر (أعزة الله ) وبتوجيه أمر لواء البصرة السيد ناجي المرياني حملة حملة تنظيف شوارع المحافظة ولمدة عشرة أيام من الساعة السابعة صباحا طوال ساعات النهار.

وقال مسؤول الحملة السيد وسام الموسوي في منطقة البراضعية " تنفيذاً لأوامر السيد القائد مقتدى الصدر ( أعزة الله ) في حماية المقدسات والوطن وبعد ما حققت سرايا السلام من انتصارات ضد المجاميع الارهابية في سامراء وامرلي وجرف الصخر وبتوجيه من قبل أمر لواء البصرة السيد ناجي المرياني قمنا بهذة الحملة وهي تنظيف شوارع البصرة من قبل مقاتلي سرايا السلام

وأضاف الموسوي " ان مقاتلين سرايا السلام بيد تدافع عن المقدسات والوطن وبيد تخدم الشعب .
مبينا علينا رفع الأنقاض من المناطق السكنية الفقيرة لقلة الخدمات فيها ورش الماء بشكل يومي لكي لا تتطاير الأتربة

من جهته قال المواطن أبو علي ألحلفي احد سكنه المنطقة " نشكر هذا الجهد الطيب الذي تقدمه سرايا السلام وقد أصبحت اهتمامها في العراق من الشمال إلى الجنوب في جهادها الكامل نسأل الله تعالى إن يوفقهم ويسدد خطاها ويرفع الظلم عن هذا البلد واعجز التعبير عن وطنيتهم لأنهم مجاهدين لله وذلك يأتي لبناء الوطن .

اما المواطن وسام ألعبادي فيقول " إني راجعت الدوائر المحافظة أكثر من مرة وأكثر من اشهر لرفع النفايات إمام مسكني لأنها منظر تعكس علينا وتكثر فيها الإمراض .

تقدم اهالي منطقة البراضعية بالشكر الجزيل لسماحة السيد مقتدى الصدر ( اعزه الله) ولسرايا السلام لجهودكم المبذولة على هذه المبادرة