جريدة صوت البصرة الالكترونية - حبيب الجزائري  

طالب عضو لجنة النفط والطاقة النيابية زاهر العبادي رئيس الوزراء بشمول منتسبي وزارة الكهرباء من العقود والأجر اليومي والبالغ عددهم اكثر من ٤٢ ألف منتسب والذين يشغلون مواقع مهمة في الوزارة ويعملون جاهداً لإنتاج الطاقة الكهربائية وهم طالما وعدتهم الحكومات السابقة بالتثبيت حتى مضى بهم العمر سنوات طويلة زادت على العشر سنوات  ولم يتحقق لهم وعود المسؤولين وهذا منافي لحقوق الموظفين عالمياً . جاء ذلك في تصريح صدر عن مكتبه الاعلامي . 

 

وقال "العبادي لجريدة صوت البصرة الالكترونية ان إنصاف هذه الشريحة يسهم في رفع الحيف عنهم وتحقيق متطلباتها من قبل هذه الحكومة حيث انهم محرومون من حقوق الوظيفة كالزوجية والخطورة والنقل وغيرها من المخصصات المقررة لأقرانهم في دوائر الدولة فعلى السيد العبادي ان يبدي أهمية لهذا الموضوع من جانب أبوي لهذه الشريحة التي حققت خدمة للبلد طوال سنوات عديدة ولا يقلون شأناً عن المجاهدين في الدفاع عن الوطن في سواتر الدفاع. 

 

وأضاف النائب العبادي: ان عدم تلبية مطالب هذه الشريحة وتحقيق ما ترمو اليه نعتقد سوف يعود بنتائج عكسية على الطاقة الكهربائية في العراق لان هذه الشريحة نفذ صبرها وعلى الحكومة ان تأخذ مطلبهم على محمل الجد وعدم التهاون  في تحقيقه، وان تكون مصداق لقول الحبيب المصطفى" كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"